الاثنين، ٩ ذو الحجة ١٤٣١ هـ

عرض مشروع iTrips على طاقم رفيع المستوى من بنك فلسطين المحدود


استكمالا للخطوات التي نتخذها باتجاه اخراج مشروع iTrips الى السوق ، وسعيا وراء ايجاد مستثمرين وداعمين للمشروع ، كان لنا لقاء مع السيد هاشم الشوا مدير بنك فلسطين المحدود وطاقم رفيع المستوى من العاملين في البنك  وبحضور السيد علي أبو كميل من البنك الدولي والسيد أحمد الفرا عضو مجلس ادارة الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات ( بيكتي ) والسيد طارق سليم عضو مجلس ادارة اتحاد أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) والمهندس تيسير شقليه استشاري تطوير الأعمال في الحاضنة (بيكتي) و مجموعة من اصحاب المشاريع . وقد كان هذا اللقاء على هامش فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات اكسبوتك 2010 الذي تم في الفترة ما بين 4-6 يونيو في قطاع غزة ، والذي يعتر ايضا الخطوة الاولى التي يتخذها بنك فلسطين تجاه دعم وتشجيع رياديي الأعمال في قطاع غزة .
خلال اللقاء تم عرض مشروع iTrips بشكل مختصر أعطى الحاضرين فكرة جيدة عن المشروع والخدمات التي يقدمها ووسائل تحقيق الارباح والميزة التافسية للمشروع . من الجدير بالذكر أن موضوع الثقة على الشبكات الاجتماعية والذي يعتبر جانبا يمتار فيه iTrips  عما سواه من الشبكات الاجتماعية التي تهتم بمجال السياحة قد لقى اعجاب الحاضرين وشجعوا فكرة انشاء شبكة اجتماعية تهتم بالسياحة في ظل تعرض قطاع غزة لحصار خانق.
في النهاية وعد السيد هاشم الشوا ان تكون هناك لقاءات دورية مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات للاطلاع اكثر على المشاريع التي تم عرضها ومشاريع اخرى مميزة ولمناقشة سبل التعاون بين ادارة البنك وبيكتي لدعم او الاستثمار في هذه المشاريع .

بعد العيد هناك مزيد من الأخبار :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق